midland refineries company

منتدى علمي عملي يختص بالامور العلمية الهندسية والعامة والثقافة والترفيه خدمي بالنسبة لطلاب العلم ولباحثين عن فرص العمل ومتطلع نحو المستقبل بنظرة تفاؤلية وبجهود الشباب وبخبرة ذوي الكفاءة .


    ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    شاطر

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الخميس أكتوبر 07, 2010 3:04 pm

    لقد تأملت في ردة الفعل لعمليةنقد وأبداء رأي لأحدالمواقع (وتبين لي انه موقع رسمي يمول بالمال العام وليس موقع خاص او تجاري يستفادمن الاعلانات للتمويل )والحقيقةلم اتعجب بعد ذلك على الخبر (التقصير )الذي انتقدته بل العجب من ردة الفعل لأحد العناوين المذكورةفي الموقع والتي تطلب الاتصال تحت باب ((اتصل بنا ))
    البريد الالكتروني (الموقع المقصودهو www.dauramrc.com

    duroref@yahoo.com
    info@dauramrc.com
    maysmalik@yahoo.com
    raghad_sami2005@yahoo.com
    الذي لاافهمه كيف توضع عناوين شخصيةتطلب الاتصال بهاوعن طريقهابالمؤوسسةالحكومية والملاحظ عند تصفح الموقع انه يحوي على باب المناقصات والطلبيات (والحليم تكفيه الاشارة )ودخول هذا الباب يجب المرور من هذا الباب
    اضع لكم نسخة من الرسائل حتى تكون الصورة اوضح وارجو ملاحظة التواريخ والاعادة والوقت والمرسل اليه
    Thu, September 23, 2010 1:20:06 PMRe: صح النوم
    From: mays malik <maysmalik@yahoo.com> View Contact
    To: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>


    السلام عليكم
    انت اول المتملقين والمفروض اذا انت شجاع ورجل تصرح عن اسمك الحقيقي الي يسمعك يكول انت الي شغلت الوحدة الجديدة وشكة بيها انت انشر مثل هل الخبر العظيم واكيد انت الي تحجي اول المتملقين للسيد المدير العام .والي تقصد بيهم لابسين احمر هم من خيرة الموجودين في المصفى وظهورهم في كل المناسبات لان لهم دور كبير ومشرف في كل مشاريع المصفى ووجودهم ليس اعتباطا" ...انت مبين واحد تافه وحسود ومن اعداء النجاح وتغار من كل ناجح ومتميز فهؤلاء ناجحين ومتميزين زبشهادجة الكل واذا انت رجال تظهر باسمك الحقيقي وتشوفني نفسك وللتصرف تصرف الجبناء تحجي بالايميل اسلوب الجبناء وغير الشرفاء مع الاسف ..انت ماذا قدمت للمصفى ونحن ماذا قدمنا للمصفى ..؟؟ووحدة التكريرايضا" كنا من المشاركين بها وفي دائرة المهندس المقيم ..وهل لك انت هذه الامكانات والخبرة ؟؟؟؟وهل تملك اناقة وجمال الذين تتكلم عنهم انت شخص فاشل بكل معنى الكلمة وحسود واكيد اولالمتملقين لاستاذ دثار الخشاب
    --------------------------------------------------------------------------------
    From: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>
    To: info@dauramrc.com
    Cc: maysmalik@yahoo.com; raghad_sami2005@yahoo.com
    Sent: Wed, September 22, 2010 6:31:05 PM
    Subject: صح النوم


    الظاهر ان الموقع غير متابع اليوم هو الاربعاء 22\9\2010وخبر افتتاح مشروع ال70 الجديد غير موجود في باب المشاريع ...صح النوم ..احتمال الخبر غير مهم لدى البعض الذين صورهم اصبحت ممجوجه (من كثرة المكياج ) فتراها بمناسبة وغير مناسبة في اعلام المصفى وخصوصا باللون الاحمر




    الله يساعدك دثار على الذين يتملقون اليك


    -----------------------------------------------------------
    Thu, September 23, 2010 1:22:57 PMRe: صح النوم جميعا
    From: mays malik <maysmalik@yahoo.com> View Contact
    To: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>




    التي تتكلم عنها في اعلام المصفى هي من اعلام المصفى اقصد بالاعلام flags
    ,ومن حق المصفى يفتخر بانجازاتها الرائعة .فمن انت وماهي انجازاتك انت شخص تافه وفارغ وجبان وكسول ولم تقدم للمصفى او لبلدك اي انجاز وانتم من دمرتم العراق بتخلفكم وجهلكم مع الاسف
    --------------------------------------------------------------------------------
    From: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>
    To: midland refineries company <member@ahlamontada.com>
    Cc: duroref@yahoo.com; info@dauramrc.com; maysmalik@yahoo.com; raghad_sami2005@yahoo.com
    Sent: Wed, September 22, 2010 6:44:41 PM
    Subject: صح النوم جميعا


    الظاهر ان الموقع غير متابع اليوم هو الاربعاء 22\9\2010وخبر افتتاح مشروع ال70 الجديد غير موجود في باب المشاريع ...صح النوم ..احتمال الخبر غير مهم لدى البعض الذين صورهم اصبحت ممجوجه (من كثرة المكياج ) فتراها بمناسبة وغير مناسبة في اعلام المصفى وخصوصا باللون الاحمر




    الله يساعدك دثار على الذين يتملقون اليك
    --------------------------------
    Thu, September 23, 2010 1:30:50 PMRe: صح النوم
    From: mays malik <maysmalik@yahoo.com> View Contact
    To: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>




    لتزعل راح ننشر الخبر بالموقع حتى لتزعل وهل المرة نغير منلبس احمر اخاف مضوجك الاحمر ونطلع صورتك لان انت من اكثر الذين عملوا على وحدة التكرير ايجوز انت رئيس المشروع ؟؟؟




    From: mays malik <maysmalik@yahoo.com>
    To: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>
    Sent: Thu, September 23, 2010 1:20:06 PM
    Subject: Re: صح النوم


    السلام عليكم
    انت اول المتملقين والمفروض اذا انت شجاع ورجل تصرح عن اسمك الحقيقي الي يسمعك يكول انت الي شغلت الوحدة الجديدة وشكة بيها انت انشر مثل هل الخبر العظيم واكيد انت الي تحجي اول المتملقين للسيد المدير العام .والي تقصد بيهم لابسين احمر هم من خيرة الموجودين في المصفى وظهورهم في كل المناسبات لان لهم دور كبير ومشرف في كل مشاريع المصفى ووجودهم ليس اعتباطا" ...انت مبين واحد تافه وحسود ومن اعداء النجاح وتغار من كل ناجح ومتميز فهؤلاء ناجحين ومتميزين زبشهادجة الكل واذا انت رجال تظهر باسمك الحقيقي وتشوفني نفسك وللتصرف تصرف الجبناء تحجي بالايميل اسلوب الجبناء وغير الشرفاء مع الاسف ..انت ماذا قدمت للمصفى ونحن ماذا قدمنا للمصفى ..؟؟ووحدة التكريرايضا" كنا من المشاركين بها وفي دائرة المهندس المقيم ..وهل لك انت هذه الامكانات والخبرة ؟؟؟؟وهل تملك اناقة وجمال الذين تتكلم عنهم انت شخص فاشل بكل معنى الكلمة وحسود واكيد اولالمتملقين لاستاذ دثار الخشاب

    --------------------------------------------------------------------------------
    From: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>
    To: info@dauramrc.com
    Cc: maysmalik@yahoo.com; raghad_sami2005@yahoo.com
    Sent: Wed, September 22, 2010 6:31:05 PM
    Subject: صح النوم


    الظاهر ان الموقع غير متابع اليوم هو الاربعاء 22\9\2010وخبر افتتاح مشروع ال70 الجديد غير موجود في باب المشاريع ...صح النوم ..احتمال الخبر غير مهم لدى البعض الذين صورهم اصبحت ممجوجه (من كثرة المكياج ) فتراها بمناسبة وغير مناسبة في اعلام المصفى وخصوصا باللون الاحمر




    الله يساعدك دثار على الذين يتملقون اليك


    --------------------------------------------------------------------------------
    طبعا لم استعجل في الرد لان من ظاهر الردوداعلاه( والتي سيتم تناولهالاحقا)ان العنوان شخصي ويتكلم بصفة منفردةويرد كذلك بصفة منفردةدون اعطاء علم لبقية العناوين فارسلت السؤال التالي للتوضيح وانظر معي ماذا كان الرد
    Re: لاتتسرع فى حكم تصدرهFull View
    From: mays malik <maysmalik@yahoo.com> View Contact
    To: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>


    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم
    منو حضرتك حتى نتناقش وبدون زعل وبدون تجريح ...وماكو داعي للكلام المبطن ال يمبيه معنى الموقع اكيد رسمي وماكو داعي تسأل لان انت تعرف وكلت صح النوم وانتو نايمين وووحدة التكرير افتتحوها ومكتبتوا عنها يعني تعرف انو هو رسمي... بس انت متقصدني ادري ومااعرف شنو سبب عداوتك وكلامك الي كله تجريح ....واتصور احنا مكاتبين عليه مثل ممتابعة خصوصيات اكيد هو موقع رسمي
    ماكو داعي لسؤالك الخبيث
    --------------------------------------------------------------------------------
    From: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>
    To: maysmalik@yahoo.com
    Sent: Fri, September 24, 2010 10:17:56 AM
    Subject: لاتتسرع فى حكم تصدره


    ( وعليكم السلام (لانك بدأت السلام

    قبل الجواب ارجوتوضيح مايلي
    http://www.dauramrc.com/ ( هل هذا الموقع
    رسمي ام شخصي(خاص بافراد
    -------------------------------
    Re: لاتتسرع فى حكم تصدرهFull View
    From: mays malik <maysmalik@yahoo.com> View Contact
    To: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>


    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام
    اكو هواية صور بالاحتفالات الي صارت بالمصفى ليش مركز على صورتي ؟؟وليش ماعترضت على غير شخصيات ؟؟؟مبين انت كلش حاقد عليه ولااعرف السبب؟؟بس ردت اكولك انو هذه الاحتفالات اني عضوة رئيسة بالمشروع وباحتفالات المراة انا تكرمت مراة مبدعة ..فلهذا صوري موجودة بكل المناسبات واذا مضوجتك كلش عادي نكولهم يمسحوها ..تتدلل علينا ..بس شنو وجه التملق بالموضوع اشو تعليقك شي ميشبه شيء يعني ممترابط ....شنو تعني هنا تملق للمدير العام متشوفها تجاوز من قبلك ..تتهجم بهل الطريقة هي هذي اخلاق العراقيين وغيرتهم ..استخدمتوا النت استخدام خاطىء ..هذا هم استخدمتوه للنفاق وللنيل والانتقاص من الاخرين .شوكت تتطورون وتصيرون مثل العالم راح تظلون حابسين نفسكم ومتقوقعين ...ومتلوحكم الحضارة والتكنولوجيا الحديثة
    وشكرا على تعليقات العظيمة




    --------------------------------------------------------------------------------

    From: Allll Bllll <hussn_058@yahoo.com>
    To: maysmalik@yahoo.com
    Sent: Fri, September 24, 2010 10:17:56 AM
    Subject: لاتتسرع فى حكم تصدره


    ( وعليكم السلام (لانك بدأت السلام

    قبل الجواب ارجوتوضيح مايلي
    http://www.dauramrc.com/ ( هل هذا الموقع
    رسمي ام شخصي(خاص بافراد

    ---------------------------------------------------------

    الان نكتفي بالعرض وسيتم الرد بعد ذلك


    Admin
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 07, 2010 3:43 pm

    ممكن التوضيح اكثر حول الموضوع ونحب نسمع تعليقك على هذه الرسالة

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    [color=blue] [size=18]الى انظار الجميع ....تامل واحذر ..ج2[/size][/color]

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الجمعة أكتوبر 08, 2010 3:02 pm

    اثناءتصفح موقعhttp://www.dauramrc.com/ ولحديوم الاربعاء 22-9-2010 لاحظت ان خبر افتتاح وحدة ال70الف الجديدة لم يدرج ضمن المشاريع اوالاخبار اواي زاوية اخرى وبالرغم من ان جميع الوسائل الاعلامية نشرته الا موقع الشركة اعلاه وهذا تقصير واضح ولايوجد اي مبررلتفسيره والا ليتغلق هذه النافذة الاعلامية اذا كان مثل هذا الخبر غير مهم وعند ارسالي رسالة الى الموقع اعلاه اخذت العناوين من الموقع نفسه (من باب اتصل بنا ومؤشرة عناوين اربعة )وللعلم لست اجهل ان الموقع رسمي ولكن اجهل انه بات لاستخدامات شخصية بحتة ،ارسلت الرسالة المؤشرة امامكم والتي اصر على ان هذا نقدي سابقا ولكن الان اقول فضيحة الاستغلال الشخصي للمواقع الحكوميةلتمرير امور الله وحده يعلم بها ،العنوان العام يجب ان يقبل بكل نقد او راي مهما يكون من الصغير والكبير ،من البسيط والمسؤول ولايضع نفسه فوق الجميع وخصوصا نحن في ازمة الفساد المالي والاداري الذي ينخر لحد العظم فينا وهذا ليس شيئ سري ونخشى اعلانه اما الرد بهذا الاسلوب الذي وصل الى حد التهديدالوعيد وينطبق عليه المثل (يكاد ....يقول خذوني )والظاهر من الردود ان امور خفية لدى البعض ظن انه المقصودبها ودخل في دوامة ليست مثار النقد الواردوالراي المطروح .
    اولا :ان كتابة عنوان شخصي لدلالة الوصول او الاتصال بحهة حكومية هذه لم نسمع بها سابقا لاننا نعرف ان الجهة الحكومية تكفل الموظف وليس العكس هذا من جهة ومن جهة اخرى لنفرض جدلا انه جائز ولكن يكون بشرط الضامن على الامانة اي ابلاغ المسؤول الاعلى بالذي يرده ولايخفيه كمثال الموظف العامل بالصادرة والواردة ليس من حقه اخفاء الكتب التي تضره لانه يعمل في هذا المجال او موظف الاضابير ليس من حقه تمزيق الكتب التي فيها اضرار عليه وهكذا ،الملاحظ ان الرد كان بشكل شخصي بنظام اعادة الرسالةفلماذا ولماذا لم ترد بقية العناوين انه سؤال محير لماذا لم يعمم الجواب مثل السؤال على البقية هل هو فخ ،ولنفرض جدلا لاننا لانريد ظلم احد ،ان شخصا ما اراد ترتيب امور تخص العطاءات بامكانه وبسهولة وفق هذه العناوين ان ينسق اموره لان هذا العنوان وضع نفسه بنفسه في هذا الموقف الظني ،ولااريد الاسترسال لكي لايظلم احد .

    Admin
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 08, 2010 3:52 pm

    شئ مؤسف ان يحدث هذا في موقع الكتروني رسمي لشركة عريقة مثل شركتنا وبما اننا لانستطيع ان نحكم على ما نراه من الرسائل المنشورة هنا ولكن بكل الاحوال يمكن للمسؤول عن الموقع والشركة الاستاذ المحترم دثار يحي الخشاب ان يتأكد من ما ذكرت بانه استخدام غير رسمي للموقع لاغراض شخصية وعليه سنحاول واتمنى كل من قرأ الموضوع يوصل هذه الملاحظة الدقيقة والخطيرة حول الموقع الى السيد المدير العام ليتخذ الاجراء المناسب
    نشكرك جزيل الشكر على هذه الملاحظة
    تقبل تحياتي

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    رد: ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الجمعة أكتوبر 14, 2011 3:55 pm

    فحوى الرسالة ان هناك خطأوتقصير وتمت الاشارة اليه ،هنا السؤال لوكان هذا من موظف بسيط تحت مسؤولية موظف اعلى في تصوري تقوم الدنيا ولاتقعدولكن العكس فيتبع سياسة اسكت او تعاقب ولكن الاحدث هو (الي يسمعك يكول انت الي شغلت الوحدة الجديدة وشكة بيها انت انشر مثل هل الخبر العظيم واكيد انت الي تحجي اول المتملقين للسيد المدير العام .والي تقصد =black]])(انت مبين واحد تافه وحسود ومن اعداء النجاح وتغار من كل ناجح ومتميز فهؤلاء ناجحين ومتميزين زبشهادجة الكل ]وهل لك انت هذه الامكانات والخبرة ) (انت شخص فاشل بكل معنى الكلمة وحسود واكيد اولالمتملقين لاستاذ دثار الخشاب ) .. طبعاهذا جزء من الرد العالي الثقافة لدى البعض وبالامكان ملاحظةالرسائل ،من جهة اخرى هل هناك انسان معصوم من الخطأحتى يزكي نفسه بهذه الطريقة المثالية ( هم من خيرة الموجودين في المصفى وظهورهم في كل المناسبات لان لهم دور كبير ومشرف في كل مشاريع المصفى ووجودهم ليس اعتباطا" ). (التي تتكلم عنها في اعلام المصفى هي من اعلام المصفى اقصد بالاعلام flags وغيرها من العبارات المادحة والتي لم اجد لها علاقة في السؤال الموجهوكذلك لم افهم علاقة الرجولة والشهامة والوعيد في حالة معرفتي( ولم تقدم للمصفى او لبلدك اي انجاز وانتم من دمرتم العراق بتخلفكم وجهلكم مع الاسف) ..ولي رجاء تفسير كلمة ((انتم ))يلاحظ من هذه النماذج الاستغراق والاسهاب في مدح الذات واتباع اسلوب الشتم خير وسيلة للتخلص من الناقد،اذا كان الانسان يعرف نفسه على هذه الصورة المثالية والمواصفات العالية فلماذا كل هذا الاهتزاز من النقد والظاهر ان العنوان المذكور نسيءانه من صنف البشر وان البشر يخطأومن لايعمل لايخطأوهذا القول قديم ،الكسالى وحدهم لايخطأون

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    رد: ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الجمعة أكتوبر 14, 2011 3:57 pm

    اذا كان البعض يظن انه حر فيما يلبسه او ياكله فهذا من حقه ويجب احترام هذه الحرية ولكن الحرية ايضا تقول من حق الاخر ابداء رآيه (دون استخدام العنف )هذا مانعرفه(( نحن))( الذين يحلو للبعض ان يسمينا المتخلفين وهو المتطور )اوليست هذه قواعد لعبة التطور التي يتشدق بها البعض ولكن هيهات ويدعي انه يسلك بسلوكها ،انها فقط حين تخدمه ولكن اذا كانت عليه فالويل والثبور ،وعلام التعجب اذا كان من يدعي انه من النخب السياسية والاجتماعيةبنفس العقلية وقد عاشوا في بلاد الغرب لاكثر من ثلاثين عام ولكنهم بنفس العقلية فلامندوحة ان نكون ((نحن ))متخلفين ولله الحمدوضمن الرآي واقوله وبصراحه الن البعض من كثرة المكياج وطلاء وجهه بالمساحيق اصبح يذكرني بساجدة طلفاح والتي كانت تلطخ وجهها وتضع صورها بمناسبة وغير مناسبة في الاعلام والصحف وكانت مثار سخرية الناس .والمراقب للبعض من الموظفات انها قد خرجت عن المألوف في هذا المجال ،اما لبس المخشلات الذهبية فهو من باب (اما بنعمة ربك فحدث )،اما فرض مقاييس جمال ا لتبرج على الاخرين ويجب ان يقولوا سمعا وطاعةفهذا غير مقبول اطلاقا وبالمناسبة لم افهم مادخل الاناقة والجمال (وهل تملك اناقة وجمال الذين تتكلم عنهم انت شخص فاشل ) وذكرني ايضا بساجدة ودار الازياء ،،ان بوادر الطغيان تفوح من البعض ونسوا انهم في دائرة رسمية وليس دار الازياء والمفروض (وليسمع الجميع )ان يتم ارتداء بدلة العمل الزرقاء او البيضاء للعنصر النسوي وبدون تميز،هناك من اخواتنا الموظفات من ترتدي البدلة فهل هذا نقص من تقديرهن واحترامهن لاسامح الله ،حاشى انها عزيزاة وكريمات، بل الذي يجب ان يلقم بحجر من يفكر عكس ذلك ،اما التباهي بالجمال والاناقة اقف حائرا بالقصد منها
    رابعا :من الواقعية المعروفة ان كل مسؤول يدور حوله الانتهازية والمتملقين وهذه حقيقة وليست سر جديدفمنذ الازل هذه طبيعة الانسان وثبيت ذلك ليس من باب التدليل بل من باب التذكير (الله يساعدك دثار على الذين يتملقون اليك) لست من الذين يعرفون خفايا وبواطن الامور ولكن من الامور المعلنة والمعروفة ان البعض حتى وضع نفسه الناطقالرسمي للمدير وقد حدثني من اثق به(اكثر من شخص )ان البعض عندما يتكلم يقول بلغة الجمع الاعلى (نحن عملنا كذا وسنعمل كذا ) والبعض اشار عليه بضمان الاصوات عند الترشيح للبرلمان (وبعقلية رواد المقاهي ومجالس الجاي والجذب )(حسابات الانتخابات غير حسابات النفوذ هناك من الاحزاب العريقة لم تفوز بربع مقعد )جل اهتمام هؤلاء مكاسب انتهازية بحتة ،اليس الاولى تذكيره بدل من اغلاق عينه وتصوير الامور انها عال العال (وبجاهك سيدي احنا بخير )الخ..انه انسان عادي فيه الخير وفيه الشر فيه الخطا وفيه الصواب (هذا رآي )واذا كان الظن اني احد المتملقلين فكان الاحرى ان اعرف نفسي ممزجة بعبارات التهليل والتطبيل الخ...من لزوم الصنعة ،وكذلك اقول لوكنت احدهم ايضا الله يساعده(وماأبرى نفسي ان النفس لأمارة بالسوء ألا من عصم ربي )
    خامسا :لغة الوعيد والتهديد والكلمات النابيه تدل على شخصية (....)ولكن العجب بعد ذلك يتحول الى (لتزعل راح ننشر الخبر بالموقع حتى لتزعل وهل المرة نغير منلبس احمر اخاف مضوجك الاحمر ونطلع صورتك لان انت من اكثر الذين عملوا على وحدة التكرير ايجوز انت رئيس المشروع ؟؟؟ ان البعض الذي يتشدق بالتطور ليعلم انه قانونيا يجوز لي التقدم بشكوى التحرش الجنسي ضده (وليسأل القانونيين)على هذه الجملة واقلب عاليهاعليه (نحن)المتخلفين لم ننزل لهذا المستوى .
    سادسا :المطالبة بالاسم الصريح بعد كل التهديد والوعيد والسباب والشتائم والتي وصلت الى التشكيك بالرجولة وخيانة الوطن ،كيف آمن على نفسي لرآي قلته ،ووفق الاوضاع الحالية لاآمن على نفسي من التصفية الجسدية .ان الذي يعمل بالضوء لايخاف خفافيش الظلام فاذا كان البعض يطرح نفسه على انه مثل (القائد الضرورة) فعلام الخوف ،ليعتبرني من المسميات التي اطلقها يمينا ويسارا والذين يريدون النيل منهم فلا يعير انتباها ،واذا كان معروف كما يقول وانا مجهول فماهو تاثيري عليه ولكن المثل يقول (اللي تحت ابطه عنز..).يجوز ان البعض من الناحية الاختصاصية متمكن( كما يمدح نفسه ) هذا شيءيقدر ويحترم ولكن عدى ذلك فالخطاب يدلل غير ذلك ولاتدار الامور بمثل هذه العقول ،الناس امانة في عنق الذين يدعون المسؤولية وخطاب البعض ليس فيه شيء من المسؤولية

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    رد: ]الى انظار الجميع ....تأمل واحذر

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الجمعة أكتوبر 14, 2011 3:58 pm

    ليس كل من اجاد بعمله الفني واتقنه انه سينجح في الادارة وهي قاعدة معروفه ان العناوين الكبيرة يكون صدرها كبير ويتسع لكل الاراء ويسمع بعقله لابقلبه لانه كالحاكم واذا كان كل رآي يقابل بهذا الاسلوب فكان على بوش ان يعدم رامي الحذاء ومام جلال يعدم كل من يقول عليه نكته ،،ليعلم البعض عندما يضع نفسه في عنوان عام يجب ان يدفع ثمنه لانه معرض للانتقاد،ان المتاجرة بالشعارات (العراق والوطنيه والواجب الخ....)هذا الاسلوب قديم ومعروف من كان يمارسه (جماعة التقارير )وكل من تكلم قالوا يسب القائد والوطن والحزب ،والان ايضا ترى الكثير من الوزراء واعضاء البرلمان ولكن تبين انهم سراق وحرامية ،واخيرا لاتزال المشكلة باقية لان البعض لايزال بعقلية ((الذي يظن انه كبير فذنبه صغير وهو فوق الشبهات..واما الصغير فذنبه ليس كبير بل عظيم وهو المشتبه به دائما لانه يجب ان يتحمل اوزار الكبير .

    ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني ليفقهوا قولي


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:10 am