midland refineries company

منتدى علمي عملي يختص بالامور العلمية الهندسية والعامة والثقافة والترفيه خدمي بالنسبة لطلاب العلم ولباحثين عن فرص العمل ومتطلع نحو المستقبل بنظرة تفاؤلية وبجهود الشباب وبخبرة ذوي الكفاءة .


    بس تعالوا

    شاطر

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    بس تعالوا

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الإثنين سبتمبر 06, 2010 12:58 pm

    ا ( مقال مقتبس )


    البطرانين من العراقيين ، ممن يعيشون خارج هذه الخرابة ، يتذمرون ، ويتمضيقون غاية التمضيق ، فتجدهم يصرحون – والعبرة تخنقهم – بأن تمرة من نخلة عراقية تعادل الدنيا وما فيها ! ... هؤلاء عليهم : أن يراجعوا أنفسهم قليلا ً ، ويعلموا أننا نستورد التمر من السعودية ، حالنا من حال الشقيقة أرتيريا ! .

    وليعوا جيدا ً أن : شارع الجوادر لا يعادل باريس وما فيها كما قد يظنون ، و ( التمشي ) عصرا ً في ( سوق الثانيه ) لايعادل إطلاقا ً ( الكزدره ) على كورنيش بيروت الساحر ، كما أن الساحة المقابلة للأمام الأعظم تعتبر مزبلة قياسا ً بساحة البيكاديلي ! .

    أما الجبايش فهي لا تعادل دربونة من درابين البندقية ، ودعونا من المبالغات رجاء ، فكمية البق الموجودة في جزر الجبايش العائمة تعادل سكان الصين مرة ونصف ! .

    لا أدري ما الذي أصاب هؤلاء البكائين الفاشلين في الانسجام مع مجتمعاتهم الجديدة ، ولماذا يصدعون رؤوسنا ليل نهار بالحنين إلى هذه ( الجيحه ) ! فليأتوا إليها ونذهب نحن مكانهم ، لننعم بالأمان والقانون والرعاية الاجتماعية والصحية والجيز بيركر ماكدونالد والبيتزا هوت و الكنتاكي فرايد جكن ! .

    وليشبعوا هم هنا من : الكباب والصمون الحار والطرشي والطماطه شوي ، والأسكنجبيل ولبن أربيل لو أحبوا ، والطابك والسياح والتمن وقيمه ، والسمك المسكوف والباجة والبمبار ، والباقلاء بالدهن الحر ، وقيمر السده .. وتعده !

    تعالوا .. حيث الشيب قبل أوانه ، والبواسير وقرحة المعدة ، تعالوا حيث يحصد المجاهدين المسلمين حفظة القرآن يوميا : العشرات من أرواح مسلمين مثلهم ، ويخلفوا الأرامل واليتامى والأمهات الثكلى ، انتقاما ًمن منع 16 طالبة فرنسية من ارتداء الحجاب داخل المدارس الحكومية ! أو لعدم مناصرة عبد الله المؤمن ! أو لأن أمريكا أبدلت لنا جلادنا السني بآخر شيعي ! .

    تعالوا لبلاد يحكمها ( بنو هاشم ) حسنيين وحسينيين ، ويسرقوا الكحل من العين ! ..

    بس تعالوا ..

    في أمان لله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:09 am