midland refineries company

منتدى علمي عملي يختص بالامور العلمية الهندسية والعامة والثقافة والترفيه خدمي بالنسبة لطلاب العلم ولباحثين عن فرص العمل ومتطلع نحو المستقبل بنظرة تفاؤلية وبجهود الشباب وبخبرة ذوي الكفاءة .


    سعد نوري -قرارات صدامية بأثر رجعي

    شاطر

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    سعد نوري -قرارات صدامية بأثر رجعي

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:26 pm

    عندما اصدر صدام قانون اجتثاث الدعوة ، عمل بخطوة شيطانية وهي ان القانون يطبق بأثر رجعي وبذلك ضمن اعدام كل معارض له حتى لوكان مسيحيا ؟ بمجرد اتهامه بانه ينتمي لهذا الحزب ؟؟ المستفاد بالموضوع ان القانون الالهي والقانون الوضعي لاتجيز عند وضعها وبما يترتب عليه من اضرار ان تطبق باثر رجعي ، ولكن السيد سعد نوري الذي قلنا سابقا هناك خلل ما في نمط تفكيره والذي اكده باصدار تعليمات باحتساب التمتع بالعيد للمناوبين اجازة اعتياديةولم يكتفي بذلك بل ليحتسب مدة لاستراحة التي تعقبها ( ولاندري بالتي تسبقها )ايضا اجازة ؟؟؟؟ وهذا يجوز لانه متعود باصدار الجائر من التعليمات مستغلا المنصب ؟! ولكن المشكلة ان التعليمات صدرت بعد العيد ؟؟ ولم تصدر قبل ذلك ؟؟ وضمنها انها تطبق على عيد الاضحى ؟؟؟؟ اي باثر رجعي ؟؟
    ان تصرفاته تذكرنا بالفتلي الذي كان يستبسل بجهود المنتسبين امام سيده صدام ؟ ليظهر امامه بانه رجله الذي يعتمد عليه ومستغلا منصبه لاسكات اي صوت حتى لو طلب بالانصاف والحق ،ومعروفة ماهي الوسائل والاتهامات التي تلفق ؟والدنيا كدولاب الهواء ،،، لو دامت لغيرك ما كان وصلتك
    !
    [img][/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:11 am