midland refineries company

منتدى علمي عملي يختص بالامور العلمية الهندسية والعامة والثقافة والترفيه خدمي بالنسبة لطلاب العلم ولباحثين عن فرص العمل ومتطلع نحو المستقبل بنظرة تفاؤلية وبجهود الشباب وبخبرة ذوي الكفاءة .


    خطوط نقل الموظفين في 2009

    شاطر

    Admin
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 15, 2009 11:45 am

    السلام عليكم ورحمة الله
    كثر في الربع الاخير من السنة الماضية الحديث حول البدء بالعمل بنظام جديد للنقل الخاص بشركة مصافي الوسط ( مصفى الدورة ) وكثر الاشاعات حول توفر سيارات حديثة وبمواصفات عالية لنقل الموظفين العاملين في الشركة وبما يتلائم ومايستحقه هؤلاء الموظفين من توفير للخدمات ووسائل راحتهم مقارنة بالمجهود الذي يبذله هذا الموظف بالعمل وكنتيجة لما اصاب سيارات النقل الموجودة حاليا قيد الاستخدام والتي لاتوفر ادنى مستوى للراحة,كما استمرت الاقاول التي اعادت الامال الينا بعزم ادارة الشركة الى السعي لاعادة العمل بالنظام القديم الذي كان معمول به سابقا وذلك باشراف ادارة الشركة المباشر على النقل بعيدا عن المقاولين الذين لطالما اظهروا فشلهم في عملية ادارة النقل لاسيما في الفترات الاخيرة وبعد ازدياد اعداد الموظفين اصبح من المستحيل الاعتماد على هؤلاء المقاولين في ادارة النقل والمواعيد والخدمات بصورة عامة فكان الحديث مستمر عن تغييرات واضحة ,ولكن ونحن اليوم في 2009 ولا تبدو اي من هذه الاخبار قريبة من التحقق واصاب الجميع الذهول حول كيفية تحمل هذه الاوضاع المزرية للنقل وللسيارات وخصوصا في حالة قدوم الصيف والحر القاتل الذي يتعمق تأثيره في ظل سيارات نقل غير مكيفة وغير مهيئة للنقل بزيادة الطين بلة ساعات الانتظار الطويلة التي ينتظر فيها الموظفين لحين بدء التحرك للسيارت من نهاية الدوام الرسمي والذي ادى بالنتيجة الى وصول الموظف الى مواقع السكن بساعات متاخرة مما يؤدي الى التعب والانهاك الذي يتعرض له الموظف خصوصا خلال فصل الصيف , والتساؤل الذي يدور في اذهاننا هل سيستمر العمل بالنظام المعمول به حاليا عن طريق استخدام المقوالين وهل ستستمر السيارات الاثرية بنقل الموظفين بهذه الحالة المزرية واين هي ادارة الشركة من كل هذا هلى هي لاتعرف معاناة الموظف ام هناك من يريد ان يبقى الوضع على ماهو عليه لاجل قضايا اخرى ام لا يستحق موظف شركة مصافي الوسط الاهتمام بخدماته لراحته مما ينعكس على اداءه في العمل وبالتالي نجاح الشركة من خلال الانتاج كما هو معمول بها عالميا للشركات العالمية الناجحة كطريقة لكسب جهد الايدي العاملة بصورة كاملة للعمل هناك حقيقة مواضيع كثيرة محط تساؤل الجميع ولكن لا اجوبة .
    من هنا وبالنيابة عن جميع الموظفين في الشركة نطالب ادارة الشركة وعلى راسها السيد المدير العام الاستاذ دثار يحي الى متابعة الامر باسرع وقت ممكن وايجاد حل جذري لهذا الامر وخصوصا قبل حلول فصل الصيف الذي يصيب الموظف بالخوف نتيجة درجات الحرارةالعالية ومتابعة قضية السيارت الحديثة المخصصة للشركة لنقل الموظفين وادارة الشركة بنفسها للنقل بعيدا عن عنكبوت المقاولين الذي اطاح بابسط حقوقاالعاملين في الشركة لتبقى شركتنا في حزمة الشركات الناجحة .

    serwan

    عدد الرسائل : 13
    العمر : 35
    تاريخ التسجيل : 13/03/2009

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  serwan في الجمعة مارس 13, 2009 10:34 am

    شكرا اخي admin على طرحك لهذا الموضوع المهم وحقيقة قضية متعبة جدا قضية الخطوط الي يلزمها المقاولين والي هم بحقيقة الامر ناس لاعندها ذمه ولاضمير وتعاملهم جدا سئ لايليق بمكانة الموظفين في هذه الشركة واتمنى يسمع المدير العام هذه القضية ويوليها مزيد من الاهتمام واحب اذكر انه من المتعارف عليه انه العقد بين الشركة والموظفين ينص على ان تكون جميع السيارت مكيفه صيفا وشتاءا هذا نص موجود بالعقد بالاضافة الى وسائل الراحة الاخرى فكل هذا اختفى ونتمنى يتغير شي في هذا العام وشكرا لك وتقبل تحياتي

    Admin
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 27, 2009 10:55 am

    serwan كتب:شكرا اخي admin على طرحك لهذا الموضوع المهم وحقيقة قضية متعبة جدا قضية الخطوط الي يلزمها المقاولين والي هم بحقيقة الامر ناس لاعندها ذمه ولاضمير وتعاملهم جدا سئ لايليق بمكانة الموظفين في هذه الشركة واتمنى يسمع المدير العام هذه القضية ويوليها مزيد من الاهتمام واحب اذكر انه من المتعارف عليه انه العقد بين الشركة والموظفين ينص على ان تكون جميع السيارت مكيفه صيفا وشتاءا هذا نص موجود بالعقد بالاضافة الى وسائل الراحة الاخرى فكل هذا اختفى ونتمنى يتغير شي في هذا العام وشكرا لك وتقبل تحياتي
    اهلا وسهلا serwan شرفتنا بدخولك وتسجيلك بالمنتدى وشكرا على تفاعلك مع الموضوع والرد عليه ونتمنى منك التواصل معنا في هذا المنتدى

    mark adeb

    عدد الرسائل : 6
    العمر : 41
    تاريخ التسجيل : 06/11/2009

    خطوط النقل

    مُساهمة  mark adeb في الجمعة نوفمبر 06, 2009 11:07 pm

    السلام عليكم اولا ارجو قبولي بهذا المنتدى المفيد وللعلم انا احد منتسبي هذه الشركة
    احب الرد على موضوع النقل المشكلة ليست فقط بنوع السيارات ونضافتها بل حتى بتعامل السواق مع المنتسبين حيث عدم الالتزام بالتوقيتات وعدم انتظار المنتسب ولو لحظة اذا تاخر اما اذا تاخر السائق فهذا من حقه !!! والشكوى لغير الله مذلة تحياتي Shocked

    Admin
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  Admin في السبت نوفمبر 07, 2009 10:20 am

    mark adeb كتب:السلام عليكم اولا ارجو قبولي بهذا المنتدى المفيد وللعلم انا احد منتسبي هذه الشركة
    احب الرد على موضوع النقل المشكلة ليست فقط بنوع السيارات ونضافتها بل حتى بتعامل السواق مع المنتسبين حيث عدم الالتزام بالتوقيتات وعدم انتظار المنتسب ولو لحظة اذا تاخر اما اذا تاخر السائق فهذا من حقه !!! والشكوى لغير الله مذلة تحياتي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا وسهلا ونورت منتداك ونرجوا منك التواصل في هذا المنتدى الخدمي لجميع المنتسبين للشركة
    نحن لا نشتكي لكن نطالب بابسط حقوقنا والي على اساسها نقوم بتادية واجباتنا وخطوط نقل الموظفين من ابسط الحقوق وقوة الادارة تتضح في السيطرة على المقاولين الذين هم جهة خارجية وهذه ابسط المهمات فكيف بالاصعب
    شكرا جزيلا لك mark adeb

    اللورد

    عدد الرسائل : 20
    تاريخ التسجيل : 13/01/2009

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  اللورد في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:11 am

    شكرا على التنويه على هذا الموضوع المهم واحنا شفنا اكو تغيير من ادارة الشركة باتجاه نوعيات السيارات وسمعنا انه مفروض على السائق ان يوفر سيارة بتبريد والمجال الى الصيف القادم ولكن هذا لايكفي لانه السيارات اساسا غير مريحة اما بالنسبة لموضوع تعامل السواق مع الموظفين فحقيقة شئ مؤسف ولا استطيع حتى التعليق
    شكرا على الموضوع المهم
    تحياتي لكم

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 1:43 pm

    سادتي الافاضل ......... بعد سنة اتصفح الموضوع واقول بشيء مختصر جدا (((المثل الشعبي يقول نفس الطاس ونفس الحمام )))) المسؤولين اما نائمين واما متواطئين ولاشيء ثالث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Admin
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أغسطس 25, 2010 1:22 pm

    عبد الحق كتب:سادتي الافاضل ......... بعد سنة اتصفح الموضوع واقول بشيء مختصر جدا (((المثل الشعبي يقول نفس الطاس ونفس الحمام )))) المسؤولين اما نائمين واما متواطئين ولاشيء ثالث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكرا عبد الحق على الرد الجميل ولكن اسمك جميل جدا ولنكن منصفين قليلا ونقول الذي علينا ونطالب بالذي لنا هناك تغيير فيما يخص الخطوط ولو بسيط ولكنه مرضي نوعا ما حيث تم تغيير كثير من سيارات النقل الى سيارات حديثة وتم اجبار السواق على تشغيل التبريد صيفا بعد زيادة حصة الكاز للمقاول واذا وجد عيب في خطوط النقل فهو بسبب الاسلوب المتبع في النقل وهو الاستعانة بالمقاولين ولكنه يبدو انه لايوجد بديل وشكرا لك على الرد وتحياتي لك

    عبد الحق

    عدد الرسائل : 136
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    رد: خطوط نقل الموظفين في 2009

    مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق في الخميس أغسطس 26, 2010 3:12 pm

    عزيزي admin....ما طلبت الا الانصاف (اذا اردت ان تحترم فانصف حتى لو كان عدوك )لااقول 100% البعض منهم جيد ولكن ارجو منك ان تقف على الشارع المقابل للكراج وانظر كم سيارة شبابيكها مغلقة (يعني التبريد شغال ) والمسؤول يراها ولكن (مطنش ) في الذهاب والاياب والموديل الجديد يفتح التهوية حتى تغلق الشبابيك ويخرج او ياتي الى الكراج حتى يقول انه( مشغل التبريد ) اما القلة فيبادر وبدون كلام لتشغيله ...علما اصبحت الشكوى من هذه حتى مملة وهي الطريقة الحديثة ( احزاب الحكومة تمارسها ) اشتكي اشتكي حتى تمل وبدون فائدة ............................والشكوى لغير الله مذلة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:10 am